ملتقى شباب وبنات الانمي
{ أعزاءنا زوار وضيوف منتديات ملتقى شباب وبنات الانمي }

نصافحكـم بالـورود ونعـطركـم بأريـج المحبـة, ونفتـح قلوبنا لكـم وصفحـات منتــدانا لأقلامكــم حتى ننثــر بحبــر الــصدق ما يرضى الله عنـا و يفـيد الـجميع.

(( أهلا وسهلا بكم معنا ))
ملتقى شباب وبنات الانمي
{ أعزاءنا زوار وضيوف منتديات ملتقى شباب وبنات الانمي }

نصافحكـم بالـورود ونعـطركـم بأريـج المحبـة, ونفتـح قلوبنا لكـم وصفحـات منتــدانا لأقلامكــم حتى ننثــر بحبــر الــصدق ما يرضى الله عنـا و يفـيد الـجميع.

(( أهلا وسهلا بكم معنا ))
ملتقى شباب وبنات الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى شباب وبنات الانمي

كل مايتعلق بالانمي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين منتدى طلبات الاشراف والمراقبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفتى الصاعد
المدير العام
المدير العام
الفتى الصاعد


ذكر العقرب عدد المساهمات : 150
نقاط : 351
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
العمر : 31
الموقع : ملعب كرة السلة
المزاج : عادي

قوانين منتدى طلبات الاشراف والمراقبة Empty
مُساهمةموضوع: قوانين منتدى طلبات الاشراف والمراقبة   قوانين منتدى طلبات الاشراف والمراقبة Icon_minitimeالأحد فبراير 13, 2011 2:59 am

قانون الإشراف والمراقبة







وعلى كل طالب إشراف الإلتزام بها ..


وإعلموا جميعا إخواني أخواتي أن الإشراف تكليف وليس تشريف ....

يعتبر المشرف والمراقب ممثلا بطريقة أو بأخرى للمنتدى،لذلك ينبغي عليه:

1- الالتزام بالقانون العام للمنتدى
2 - أن تكون لمن يطلب الإشراف
(100) مواضيع مفيدة وهادفة مع التواجد بالمنتدى قدر المستطاع --.

3 - احترام الأعضاء و عدم التعرض لأي شخص بالرد عليه بطريقة غير لائقة أوالتشهير.
4 - التزام الحياد التام و عدم الدفاع عن هيئة سياسية أو نقابية أو غيرها ، والتعامل مع جميع المواضيع بحيادية.
5 - الرد
على مواضيع الأعضاء المتواجدة بالقسم المشرف عليه و متابعة كافة المواضيع
والردود لتعديلها وحذف المخالفة منها لقانون المنتدى( أي نقلها إلى سلة
المهملات : يمنع منعا باتا الحذف النهائي للموضوع)

6- تبرير سبب الحذف ، مع تعديل المواضيع والردود كلما كان ذلك ممكنا.



الموضوع الأصلى من هنا: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد http://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=2277








7 - [size=16][size=21]في حالة أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لمدة معينة [size=21]عليه أن يطلع الإدارة على ذلك والمدة التي ينوي غيابها .
[/size][/size]
8 - تقوم
الادارة باعفاء أي مشرف أو مراقب ، ثبت اخلاله بقوانين الاشراف ، أو تهاون
في مهمته ، وذلك بعد تنبيهه ، ونشر قرار الاعفاء بالقسم الإداري.

9 - طرح المشاكل الداخلية والخلافات (لا قدر الله ) بين الأعضاء والمراقبين والمشرفين والإداريين في قسم الشؤون الإدارية .
10 - الإطلاع الدائم على
قسم الشؤون الإدارية الخاص بالمشرفين , المراقبين والادارين للرد على
المواضيع المطروحة والإستشارات الإدارية ومواكبة كل طارئ أو مستجد.

11 - للمشرفين والمراقبين الحق في طلب الإعفاء في أي وقت مع اعطاء التبريرات وعدم مغادرة المنتدى دون اخبار.
12-ترك رسالة في قسم الشؤون الإدارية للإخبار بالتغيب مع ذكر المدة لفسح المجال للإدارة لتعويض المتغيب حتى لا يترك قسمه دون إشراف.
13 - ان
المشرف هوالذي اختار لنفسه المهام التي ستوكل له فمن المفترض ألا يهمل قسمه
الفرعي ويجعل المراقبين أوالإدارة تقوم بذلك نيابة عنه ، كما أن المراقب
الرئيسي يتولى مسؤولية الاشراف على قسم المشرف المتغيب.

14-
الادلاء بالاسم الحقيقي والمهنة وكذا كافة المعلومات التي تمكن الادارة من
التواصل معه ( بريد الكتروني يستعمله ). (في رسالة خاصة ضمانا للسرية ،
ترسل للمدير )

15 - عدم
تدخل مشرف في قسم مشرف آخر من حيث الحذف و التعديل واللجوء إلى الرسائل
الخاصة لتنبيه المعني بالأمر، واخبار الادارة بكل عملية مخالفة وغير
قانونية بهذا الصدد.

16 - عدم ارجاع موضوع محذوف ، إلا باستشارة الادارة.
17 - عدم
حذف أي موضوع يخص أي مشرف أو مراقب أو اداري، والاكتفاء باخباره ، ليتولى
الأمر بنفسه في حالة وجود مخالفة، وعند عدم الامتثال توجه رسالة خاصة
للادارة قصد التدخل.

18 - لإدارة المنتدى الحق في تعديل القوانين وفق ما تراه مناسبا.
19 - عدم استغلال سلطة الإشراف للإساءة لأي عضو بالمنتدى .
20 -
لإدارة المنتدى الحق في التعديل على هذه الشروط مع الاعلان عن ذلك على
صفحات المنتدى او دون انذار مسبق ، كما أن لها الحق في إضافة مشرفين جدد أو
إعفاء أي مشرف لأي سبب تراه مناسباً في أي وقت .

21ـ كل
مشرف تغيب عن المنتدى بدون سابق اعلام بالقسم الاداري عن مدة تزيد عن عشرة
ايام فلادارة الحق في التشطيب عليه من قائمة الاشراف أو المراقبة و دلك حتى
يتسنى للجميع الافادة و الاستفادة و المراقبة على أحسن وجه للسعي قدما من
أجل تطوير أقسام المنتدى .

22- على طالب الاشراف الا يطلب منتدى به اكثر من مشرفين او ثلاثة على ابعد حد.
23- ارسال طلب الاشراف الى مدير الاشراف فى رسالة خاصة .
[/size]

المراقبون :


* هم مراقبون يتم إختيارهم من قبل الإدارة لممارسة دور الإشراف العام على أقسام المنتدى .



* التنسيق مع المشرفين في القيام بمهامهم على أحسن وجه.


* عدم حذف أي موضوع أو مشاركة حذفا نهائيا بل تنقل لقسم المواضيع المخالفة والمكررة مع ذكر السبب.


إشعار الإدارة بأي طارئ أو مخالفة للقانون العام للمنتدى.


* تنطبق عليهم نفس شروط المشرفين.


ولكم التوفيق والسداد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://chababe.3oloum.com
 
قوانين منتدى طلبات الاشراف والمراقبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين منتدى المــــــــــكـــــــــــــتـــــــبــــة
» قوانين منتدى ادم
» قوانين منتدى حواء
» ღღ...|قوانين منتدى الانمي| ....ღღ
» قوانين منتدى الرياضة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى شباب وبنات الانمي :: .. المنتديـــات الاداريـــه .. :: منتدى طلبات الاشراف والمراقبة-
انتقل الى: